برعايه:

كولر: نعلم قوة الرجاء .. وهدفنا إسعاد الجماهير

كولر يتحدث عن غيابات الرجاء ودعم جماهير الأهلي

  • +
  • -
IMG-20230421-WA0060-6442bc38cc622
كولر
تحدث السويسري مارسيل كولر مدرب الأهلي، عن مواجهة فريقه المرتقبة ضد الرجاء المغربي، والتي تقام مساء غدٍ على استاد القاهرة في ذهاب دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.  اضافة اعلان

قال كولر خلال حديثه في المؤتمر الصحفي للمباراة: "الرجاء يضم مجموعة مميزة من اللاعبين أصحاب المهارات، ونعلم أن المباراة صعبة، لا سيما أن الفريق المغربي تصدر مجموعته في دور المجموعات، ويسعى لتحقيق أفضل نتيجة له في مباراة الذهاب وهو ما نعلمه جيداً".  

وأكد كولر أنه يعلم قوة الرجاء لا سيما في الناحية الهجومية وقد شاهد مباريات كثيرة لهم، ويأمل أن يكون التوفيق حليف الأهلي في المباراة، وأن يحقق الفريق هدفه ويسعد جماهيره.  

وأضاف: "الكرة المغربية تشهد طفرة كبيرة في الآوانة الأخيرة، وفي تطور ملحوظ خاصة بعد كأس العالم الأخيرة والنتائج التي حققها المنتخب المغربي".  

وأشار كولر إلى سعادته بالتواجد الجماهيري المنتظر في مباراة الغد، موضحاً أنهم سيكونون داعمين للفريق بكل قوة كما حدث في مباراة الهلال، وأنه يتطلع لعودتهم سعداء، وتحقيق هدفه من المباراة.  

وحول غيابات الرجاء، علق قائلاً: "لا أعتقد أن الغيابات في الرجاء ستكون مؤثرة، وآخر مباراة خاضها الفريق المغربي حرص الجهاز الفني على إراحة أكثر من لاعب، وهو ما يؤكد جاهزيتهم، ونفس الأمر ينطبق على الأهلي من حيث الجاهزية والتحضير الجيد".