برعايه:

كولر يستفسر من بيبو عن ترتيبات رحلة الأهلي إلى تنزانيا وموقف الدوليين

  • +
  • -
مارسيل كولر
كولر
استفسر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي من خالد بيبو مدير الكرة عن ترتيبات وإجراءات السفر إلى تنزانيا لخوض مباراة سيمبا في الدوري الأفريقي لكرة القدم.اضافة اعلان
وحرص كولر على التحدث مع بيبو عن عدة أمور تتعلق بترتيبات رحلة تنزانيا خاصة وأن الوقت قصير للغاية بين مباراتي الذهاب والعودة أمام سيمبا يومي 20 و24 أكتوبر الجاري في ربع نهائي البطولة القارية التي  تُقام للمرة الأولى بمشاركة 8 أندية أفريقية.
وأطمأن كولر على موعد السفر وترتيبات الرحلة والملاعب وفندق الأقامة وكذلك ترتيبات أنضمام اللاعبين الدوليين للفريق.
واستقر مسئولو الأهلى على سفر الثنائى خالد بيبو مدير الكرة وسمير عدلى المدير الإدارى بالفريق لتنزانيا قبل سفر البعثة الرسمية بـ48 ساعة من أجل إنهاء كل الترتيبات من حجز الفنادق وملاعب التدريب لتسهيل مهمة فريق الكرة أثناء تواجده هناك استعدادًا لمواجهة سيمبا بالدورى الأفريقى.

وحدد النادى الأهلى يوم 18 أكتوبر الجاري موعداً للسفر إلى تنزانيا بطائرة خاصة لمواجهة سيمبا فى ضربة البداية ببطولة الدورى الأفريقى لكرة القدم، وتقرر سفر الفريق يوم 18 أكتوبر الجارى لخوض المباراة المقرر لها 20 الشهر الجاري ثم تُقام مباراة العودة يوم 24 أكتوبر بالقاهرة على أن يلعب الفائز منهما مع الفائز من صن داونز الجنوب أفريقى وبيترو أتلتيكو الأنجولى فى نصف نهائى البطولة.
على صعيد متصل ، يتواصل غياب أكثر من لاعب فى الأهلى عن الفريق فى مباراة الإسماعيلى المقرر لها بعد غد الأحد، فى الدورى الممتاز "دورى نايل"، حيث يتواصل غياب صلاح محسن ورامي ربيعة، ومحمود متولي، وخالد عبد الفتاح، وعمرو السولية، وكريم نيدفيد للإصابة، ومعهم محمود كهربا للإيقاف.
وفاز الأهلي على إنبي بثلاثية نظيفة حملت توقيع علي معلول وموديست وإمام عاشور في نصف نهائي كأس مصر، لينتظر المارد الأحمر الفئز من مواجهة الزمالك وبيراميدز من أجل اللعب معه في نهائي البطولة التي يحمل الأهلي لقبها.