برعايه:

مستند.. الزمالك يفاجئ الأهلي ويطلب إعادة السوبر

  • +
  • -
image_750x_64353f7beb061
الأهلي والزمالك

تقدم نادي الزمالك، بشكوى لمركز التسوية والتحكيم الرياضي ضد الاتحاد المصري لكرة القدم ولجنة التظلمات باتحاد الكرة والأهلي ومحمود عبدالمنعم كهربا لاعب المارد الأحمر، كما طالب "الأبيض" بإعادة مباراة كأس السوبر المحلي التي مان طرفاً أساسياً فيها قبل انسحابه ومشاركة بيراميدز بدلاً منه.

وطالب نادي الزمالك، برفع دعوى قضائية ضد اتحاد الكرة ولجنة التظلمات والنادي الأهلي ولاعبه محمود عبدالمنعم كهربا بسبب قرار مشاركة اللاعب في مباريات المارد الأحمر بالفترة الماضية وعدم تطبيق عقوبة الإيقاف لـ12 مباراة وتأجيل النظر فيها.

وجاء في خطاب الزمالك، المطالبة بإعادة مباراة السوبر التي أقيمت في الإمارات يوم 5 مايو، وانتهت بفوز الأهلي على بيراميدز 1-0.

وطلب الزمالك، إعادة مباراة السوبر على أن يكون طرفاً أساسياً فيها مع عدم مشاركة اللاعب محمود كهربا الموقوف لـ12 مباراة.

اضافة اعلان

 

وجاء في نص شكوى الزمالك لمركز التسوية: "الرجاء من سيادتكم بعد الاطلاع على العقوبات المرفقة والمستندات الأخرى، سنقدمها لسيادتكم عندما تنظرون في شكوانا ضد: اتحاد كرة القدم المصري، النادي الأهلي للألعاب الرياضية، لجنة التظلمات التابعة لاتحاد الكرة المصري، اللاعب الهارب محمود عبد المنعم وشهرته كهربا".

 

وتابع: "مع إعادة المباراة التي أقيمت في أبو ظبي يوم 5 مايو 2023 على أن يكون نادي الزمالك الطرف الأساسي فيها، وذلك بسبب موافقة اتحاد الكرة والنادي الأهلي على إشراك اللاعب محمود عبد المنعم (كهربا) في المباراة رغم إيقافه من قبل لجنة الانضباط والقيم والأخلاق التابعة للاتحاد المصري لكرة القدم لمدة  12 مباراة، ومع ذلك تم خرق جميع اللوائح الدولية والمحلية واشتراك اللاعب الموقوف بسبب تدخل القضاء المدني الذي أثر على قرارات اتحاد الكرة ولجانه في الفصل بين الأطراف المتنازعة، مع توقيع العقوبات الأخرى على المشكو فى حقهم كما يترأى لـ فيفا".