برعايه:

الأهلي يفكر جديا في التعاقد مع مصطفي محمد

مصطفي محمد على رادار الأهلي

  • +
  • -
مصطفى محمد
مصطفى محمد ، مهاجم نانت الفرنسي
إيجي تايم.. أكد الإعلامي محمد فاروق، أن لجنة الكشافين، داخل النادي الأهلي برئاسة هاني رمزي رشحت مصطفى محمد، مهاجم نانت الفرنسي، لتدعيم خط هجوم الشياطين الأحمر في فترة الانتقالات الصيفية القادمة في الموسم المقبل في ظل بحث السويسري مارسيل كولر عن مهاجم سوبر.
اضافة اعلان
الأهلي يستهدف ضم مصطفى محمد 

وقال الإعلامي محمد فاروق عبر برنامج «البريمو» على قناة «تن» أن اللجنة عرضت على السويسري مارسيل كولر فكرة التعاقد مع مصطفى محمد مهاجم فريق الزمالك السابق ونادي نانت الفرنسي من أجل الانضمام للقلعة الحمراء في الموسم المقبل تحسبًا لفشل التعاقد مع جاكسون موليكا مهاجم فريق بشكتاش التركي في الصيف القادم».

 تلقت شركة الأهلي لكرة القدم برئاسة المهندس عدلي القيعي هذا الخبر كتحدي يواجه شركة الكورة ،عندما تم طرح فكرة التعاقد مع مصطفى محمد من نانت الفرنسي لتدعيم خط الهجوم بعد موافقة السويسري مارسيل كولر على ضم اللاعب حيث تتمثل في أن القيمة التسويقية لمصطفى محمد مع نانت الفرنسي وصلت إلى 7 مليون يورو وهو رقم ضخم لا يستطيع النادي الأهلي تحمله في حال إنهاء الصفقة بشكل رسمي.
 ‏
يشار إلى أن، السويسري مارسيل كولر، مدرب النادي الأهلي، طلب منذ يناير الماضي، ضم مهاجم لصفوف الفريق الأحمر بسبب عدم قناعته بمستوى محمد شريف وشادي حسين.