برعايه:

موعد قرعة ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا اليوم الأربعاء 5- 4- 2023

منافس الأهلي.. موعد قرعة ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا والقناة الناقلة

  • +
  • -
1734750_0
الأهلي المصري
تقام اليوم الأربعاء 5 أبريل 2023، سحب قرعة دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويشهد دور ربع النهائي تواجد فرق: "الأهلي المصري، سيمبا التنزاني، شباب بلوزداد، الترجي التونسي، الرجاء البيضاوي، الوداد المغربي، وصن داونز، وشبيبة القبائل".اضافة اعلان

موعد سحب قرعة دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا

تُسحب قرعة مواجهات دور ربع نهائي دوري الأبطال، في مقر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، اليوم الأربعاء 5 أبريل في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.

نجح الأهلي في التأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا بصعوبة، بعد فوزه الحاسم على حساب الهلال السوداني بثلاثية نظيفة في القاهرة، بالجولة الأخيرة من دور المجموعات.

واحتل الأهلي وصافة المجموعة الثانية برصيد 10 نقاط متفوقاً في المواجهات المباشرة على الهلال السوداني صاحب نفس العدد من النقاط، بينما تأهل صن داونز كمتصدر للمجموعة بـ14 نقطة، فيما ودع القطن الكاميروني البطولة بدون رصيد.

ومن المنتظر أن يلعب الأهلي وصيف المجموعة الثانية في دور ربع النهائي، مع أحد الفرق التي تصدرت المجموعات الأولى والثالثة والرابعة، وهي الوداد المغربي والرجاء البيضاوي والترجي التونسي.

وتذاع مراسم سحب قرعة ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا اليوم، عبر يوتيوب الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" وقناة بي إن سبورتس الإخبارية.