برعايه:

قائمة بـ أهم ثلاث شواطئ في تايلاند

  • +
  • -
163893-تايلاند-2
السياحة في تايلاند
تايلاند هي من أجمل دول شرق آسيا ذات المناخ الإستوائي وهي من أفضل وجهات السفر في يناير لما تحتوية من جزر خلابة ذات طبيعية ساحرة وهو مايجعلها في مقدمة الدول السياحية في العالم ، حيث يزور تايلاند الملايين من السياح طوال العام بسبب جمالها وجمال شواطئها ورمالها البيضاء ، وكذلك التنوع في النشاطات التي يمكن ممارستها في تايلاند.اضافة اعلان

و فيما يلي نعرض عليك أفضل الأماكن السياحية التي توجد في تايلاند.

أولاً  ايوتهايا ” Ayutthaya “ :



تقع على بعد حوالي 50 كيلومترا من العاصمة المزدحمة في تايلاند” بانكوك”. كانت تعتبر المدينة الأكثر إثارة للإعجاب في العالم . كانت بمثابة عاصمة الإمبراطورية التايلاندية، وموطنا لأكثر من 400 معبد والعديد من الروائع المعمارية. وأخيراً دمرها الغزاة البورمية في عام 1767. ونظراً للجهود الدؤوبة، تم ترميم البقايا و أعيدت إلى حد كبير واصبحت تعطي الزائرين نظرة ثاقبة عن العظمة والجمال بهذا المكان المدهش.
 
 
ثانياً كوه تاو  “Koh Tao” : 



كوه تاو تجذب عددا كبيرا من السياح فى تايلند , وتعد واحده من اكثر الجزر السياحية جذبا للسياح حول العالم. فهى مكان مميز لمحبى الاسترخاء والتأمل. ويأتيها السياح بجانب الجزر المجاورة مثل “Koh Samui and Koh Phangan ” بحثاً عن أجواء أكثر هدوءا.  كوه تاو واحدة من أفضل الأماكن لإغراق نفسك في المياه الدافئة للغوص أو للحصول على رخصة الغوص الخاصة بك. ويمكن استكشاف الأدغال الساحلية تتتعجب من جمال كوه تاو وهي من اجمل اماكن السياحة فى تايلند .

ثالثاً شبه جزيرة Railay :




شبه الجزيرة Railay ليست فقط مكان رائع به شواطئ خلابة بل هى أيضا جنة حقيقية المتسلقين الروك. تقع على مقربة من كرابي، في والحالمة ، و يمكنك استكشاف أدغال استوائية مذهلة, و بانوراما جبليةلمبهرة في Railay يجعلها واحدة من الجزر مشهد فريد من نوعه في فى تايلند . اثناء السياحة فى تايلند يمكن الوصول إليها فقط عن طريق القوارب أو العبارات. بالإضافة إلى ذلك، الجزيرة موطن لعدد من البحيرات والكهوف التي في انتظار من يكتشفها.