برعايه:

قائمة بـ أفضل الأماكن للسياحة العائلية في أوبود

  • +
  • -
shutterstock_1767086366 (1)
كهف الفيلة في أوبود
تُمثّل أوبود الوجهة الرئيسة في وسط جزيرة بالي بإندونيسيا، وهي تُعرف بضمّ الفنادق والمنتجعات التي تلبّي احتياجات العائلات، مع نشاطات وجولات مناسبة للأولاد والبنات في الأعمار الصغيرة، بالإضافة إلى المراهقين. اضافة اعلان

إليك مجموعة من الأماكن السياحية في أوبود ومحيطها، ننصحك بها للسياحة العائلية:

1_ "غابة أوبود للقردة": منطقة جذب سياحي شهيرة في منطقة أوبود الجبليّة تمتدّ على نحو عُشر كيلومتر مربع وتحتوي على نحو 115 نوعًا مختلفًا من الأشجار وتأوي مئات القردة طويلة الذيل، بالإضافة إلى المعابد وأماكن الطعام. "الغابة" هي أيضًا مركز للبحوث عن القردة وسلوكها. عمومًا، تبدو القردة ودودة، وليست عدوانية سوى عندما تشعر أنها في خطر. من النصائح عند الزيارة: الامتناع عن لمس القردة أو التحديق في عيونها أو إطعامها.    




2_ حقل "كاجينغ" للأرز: يعدّ المشي أو ركوب الدرّاجة لاكتشاف حقول الأرز من النشاطات السياحيّة في أوبود... ومن الحقول يبدو "كاجينغ"  Kajeng جذّابًا، بخاصّة مع الأطفال، حيث المشاهد رائعة وصولًا إلى قرية "كاجينغ". يستغرق المشي في الحقل المذكور نحو حوالي 45 دقيقة، مع محطّة لتناول الطعام في منتصف الطريق. خلال الرحلة سيتأمل الأطفال الطبيعة، ويتعرفون إلى المزيد عن محصول الأرز.




3_  "كهف الفيلة": يسمّى بـ"غوا غاجا" Goa Gajah ويبعد نحو 10 دقائق خارج أوبود، وهو موقع أثري هندوسي مهم يقرب من النهر، ويضمّ أحواض استحمام قديمة تقع وسط حقول الأرز الخضر وحديقة تجذب السائحين. يُعتقد أن تاريخ المكان يرجع إلى القرن الحادي عشر، على الرغم من أنّه عثر على آثار تسبق هذا الوقت بالقرب من الموقع. كانت وضعت أكوام من الآثار مجهولة الأصول في حديقة. يستغرق استكشاف كهف الفيل دقائق، بيد أن حقول الأرز والحدائق والسلالم الحجرية تؤدي إلى أماكن أخرى جميلة، ومنها شلّال صغير.