برعايه:

"أعظم ممثلة على الإطلاق".. من قصدت أصالة؟

  • +
  • -
أصالة
النجمة السورية أصالة

أشادت الفنانة أصالة، بدور الفنانة منى ذكي في مسلسلها  "تحت الوصاية" و كانت قد وجهت رسالة دعم لها، بعد عرض أولى حلقات مسلسلها الجديد، الذي أذيع في النصف الثاني شهر رمضان.اضافة اعلان

شاركت الفنانة أصالة متابعيها الصورة الدعائية لمسلسل "تحت الوصاية"  من خلال صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، بعد عرض الحلقة الأولى و علقت: «منى زكي خلقت بس لتبهر.. منى زكي أعظم ممثلة شفتها بحياتي على وجه الإطلاق.. الله يحفظك للفنّ ولعيلتك وأحبابك ياعبقريّتنا الغالية».


من جانبها ردت منى زكي على منشور  أصالة و كتبت لها: "صولا.. دايمًا بتخجليني بتواضعك .. وكلامك الحلو والكلام دا لما يجي من فنانة كبيرة زيك ده شرف كبير .. بحبك خالص".

بنفس الوقت أشادت الناقدة ماجدة عادل خيرالله بدور منى زكي عبر حسابها الرسمي علي مواقع الفيس بوك، وقالت:" حواجب منى زكي مناسبة جدًا للشخصية والدور".

مسلسل «تحت الوصاية» يتكون من 15 حلقة، والذي انطلقت أولى حلقاته مساء الجمعة، حيث يشارك في النصف الثاني من شهر رمضان. بطولة الفنانة منى زكي ،دياب، مها نصار، نهى عابدين، خالد كمال، و المسلسل من تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير.