برعايه:

أول تعليق من بطلة مسلسل كليوباترا بعد الهجوم عليها

  • +
  • -
كليوباترا
أديل جيمس في دور كليوباترا
حالة من الجدل والغضب والسخرية أثيرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد طرح الملكة كليوباترا على الملصق الترويجي للوثائقي الذي سيذاع على نتفلكس الشهر المقبل، والتي ظهرت ببشرة سمراء وشفاه غليظة، وهو ما جعل البعض يرجح أنها ترويج للأفروسنتريك، وإن تلك الحركة مقصودة وورائها مؤامرة لتصوير بطلة المسلسل بملامح إفريقية.اضافة اعلان

خرجت أديل جيمس، بطلة المسلسل، عن صمتها، وأعربت عن انزعاجها من التعليقات التي تصلها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والتي أغلبها تركز على لون بشرتها السمراء، تزامناً مع تداول البوستر الترويجي لمسلسل "كليوباترا".

وردت بطلة المسلسل الوثائقي Queen Cleopatra، الذي يجسد قصة الملكة يونانية الأصل كليوباترا، على الهجوم العنيف الذي تعرضت له واتهام أبطال العمل بتدنيس التاريخ المصري الفرعوني، وكتبت: "لعلمكم، لن أتسامح مع هذا السلوك على حسابي الخاص. سيتم حظركم دون تردد".

وأضافت: "إذا لم يعجبك اختيار الممثلين، فلا تشاهد المسلسل، أو شاهده وتعرف على رأي الخبراء الذي يختلف عن رأيك، على أي حال، أنا سعيدة وسأظل كذلك".

والمسلسل من النوع الدرامي التوثيقي، من إنتاج جادا بينكيت سميث، وينتمي لسلسلة African Queens التي بدأت بالموسم الأول Njinga الذي عرض في شباط (فبراير) الماضي على منصة نتفليكس.