برعايه:

أول رد فعل من حسن شاكوش يتهم زوجته بالسرقة

  • +
  • -
534
حسن شاكوش وزوجته ريم طارق
تلقى قسم شرطة أول أكتوبر بمديرية أمن الجيزة، بلاغًا من مؤدي المهرجانات حسن شاكوش، يتهم فيه زوجته ريم طارق بسرقة نصف مليون جنيه والهروب من المنزل.
اضافة اعلان
جاء ذلك عقب قيام الزوجة، أمس، بتحرير محضر ضد شاكوش تتهمه بسرقة شبكتها وإيصال أمانة، وتكثف المباحث جهودها للوقوف على ملابسات الواقعة.

كانت مصادر رسمية كشفت أن أجهزة الأمن بالجيزة تلقت بلاغا داخل قسم شرطة اكتوبر من زوجة شاكوش، وأحيل البلاغ للنيابة العامة لتبدأ التحقيقات.

وجاء في المحضر أنه بحضور ريم صادق -28 سنة - ربة منزل ومقيمة داخل كمبوند شهير، إلى القسم لتضررها من زوجها حسن منصور وشهرته، حسن شاكوش، لطردها من منزل الزوجية منذ أيام والاستيلاء على المنقولات الزوجية وشبكتها وإيصال أمانة لصالحها بديل مؤخر الصداق.

أجرى والد ريم طارق، زوجة مؤدي المهرجانات حسن شاكوش، مداخلة هاتفية ببرنامج "الحكاية" مع الإعلامي عمرو أديب، ليتحدث عن كواليس أزمة ابنته مع شاكوش وطرده لها من بيت الزوجية.

وقال طارق السيد والد ريم زوجة شاكوش: "تقدم حسن لخطبة ابنته ريم منذ 3 سنوات، ولكنه رفض حينها، ثم جاء مع عدد من أقاربه الكِبار الذين ضمنوا أنه سيصبح إنسانًا جديدًا".

وأضاف: "البيوت أسرار وأنا لم أتحدث عما حدث بين ابنتي وزوجها ولكن المشكلة مع أخو حسن الذي هددني تهديدا مباشرا بفضح ابنتي"، وأكد أن شقيقه أرسل له رسالة صوتية يؤكد أن شقيقه حسن على علاقة بنساء مصر كلهم وعاشرهن جميعاً".

واستكمل: "حسن شاكوش أنشأ حساب على منصة "فيسبوك" للتشهير بابنتي، وسوف أقدم بلاغاً في حسن شاكوش غدًا، لمباحث الانترنت".

وتساءل: "لماذا يفعل حسن شاكوش كل هذه الأشياء؟، ونفى كل ما يتردد منه حسن شاكوش حول أنه لم يكن يعرف أن ريم زوجته كانت متزوجه قبله"، مشيراً إلى أن شاكوش اعترف لمحاميه بعدم صحة المعلومة وأنه كان يعلم مسبقاً بزواجها السابق".

وتابع: "اللي حصل اختلاف في وجهات النظر بنتي مرتحتش فقررنا نخرج بالمعروف، والحمد الله إنه ظهر على حقيقته قريب، مؤكدا أن حالتها الصحية والنفسية جيدة... كما أن المشاكل بدأت منذ منتصف شهر رمضان واستمرت إلى الآن".


وأكد إنه لا توجد محاولات للصلح بين إبنته وزوجها وقال: "لو لي حرية القرار سأرفض الصلح ومعنديش الحرية للحديث عن العلاقة بين إبنتى وزوجها".