برعايه:

إعلامية لبنانية تلقن ياسمين عز درسا وتهاجمها : لم نعتاد الرد على قلة الأدب

  • +
  • -
ياسمين عز و ميرفت النحاس
ياسمين عز و ميرفت النحاس
هاجمت المذيعة اللبنانية، ميرفت نحاس، الإعلامية المصرية، ياسمين عز، بعد تصريحاتها المثيرة للجدل عن المرأة اللبنانية، وعلاقتها بزوجها وتغيير أسماء الأكلات اللبنانية.اضافة اعلان

وقالت ميرفت نحاس في برنامجها، الذي يبث عبر قناة التليفزيون الجديد: "اندهشت جدا من حديث الإعلامية المصرية ياسمين عز، إذ جاء حديثها يتناول بطريقة مستفزة المرأة اللبنانية ويستهزأ بالأكلات اللبنانية.

واستكملت ميرفت نحاس حديثها:" لم نعتاد الرد على (قلة الأدب) وقلة التهذيب بنفس الطريقة، ولكن أحب أن أقول للسيدة المحترمة ياسمين عز والي من المفترض أن تكون بنت عز مثل اسمها، لا تقول أصلي وفصلي أبدا.. إنما أصل الفتى ما قد حصل.

وأضافت: بكل أسف بعض المتملقين في ثياب إعلاميين والحاقدين نتيجة تجارب شخصية فاشلة، يحاولون تشويه وجه مصر المشرق، الذي جسده رشدي أباظة وكمال الشناوي وفريد شوقي، عادل إمام ويسرا وإلهام شاهين وغيرهم الكثير "من الى محفور تاريخهم بحياتنا.

واختتمت ميرفت نحاس وصلة الهجوم على ياسمين عز بقولها:" المرأة اللبنانية لا تنتظر شهادة من ناس حاقدة وحاسدة، هؤلاء أمراضهم ما له شفاء لذلك عبروا عن كرههم للمرأة اللبنانية بشيكاتها وأناقتها وسيأتي وقت ونتحدث بالتفصيل عن سبب هذا الحقد، ووقتها سيتحول الياسمين إلى شوك والعز إلى ذل ".

وفي رسالة للجمهور المصري قالت ميرفت نحاس : باقيين على محبة مصر وأهلها رغم أنف الياسمين.. مصر هي العز

وكانت قد أثارت ياسمين عز موجة واسعة من الجدل، بعد حديثها مؤخرا عن المرأة اللبنانية، وتوجيه نصائح لها من خلال برنامجها المذاع على شاشة MBC مصر ، فقالت:" لو كنت سيدة لبنانية جميلة هتقولي لجوزك يا فينيقي يا حياتي، ولو عايشة طول عمرك تأكليه تبوله وفتوشة ومنقوشة إنسي الكلام ده ، من هنا ورايح تأكليه تبول ومنقوش وفتوش ، وألغي التاء المربوطة من حياتك يا مدام ".