برعايه:

"الحبيبة السابقة" لـ تامر حسني ترد على أزمة بسمة بوسيل بعد زفاف هالة عمر

  • +
  • -
جليلة المغربية
جليلة المغربية
يبدو أن تصدر إسم يارا السكري تصدر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد رسالة كتبتها بسمة بوسيل  لـ هالة عمر منسقة أعمال تامر حسني، والتي احتفلت بحفل زفافها منذ أيام وأحياه النجم تامر حسني.اضافة اعلان


وعبر ستوري صفحتها الشخصية على موقع انستغرام نشرت فيديو من الفرح وعلقت قائلة: «حسبي الله ونعمة الوكيل فيكي يا هالة».

وفي ستوري آخر كتبت قائلة: «احترام العشرة بيبتدي باحترام مشاعر غيرك.. بالذات لو حد كان سبب رئيسي في خراب بيتك وهدم حياة ولادك».


اعتبرت جليلة المغربية، التي إدعت أنها الحبيبة السابقة لتامر حسني، في عدة برامج تلفزيونية، أن أصابع الاتهام التي توجهت إلى يارا السكري، سبباً في إنقاذها من تهمة خراب بيت تامر حسني وبسمة بوسيل، التي ظلت تلازمها فترة طويلة.


وعبر "ستوري" حسابها على انستغرام، نشرت جليلة تعليقاً كتبت فيه: "الحمدلله ظهر الحق وزهق الباطل إن الباطل كان زهوقا... حسبي الله ونعم الوكيل في كل من ظلمني وقال ما ليس فيني، والحمدلله إن الحق بان وعرفتوا إن مالي علاقة بالموضوع نهائياً".

وتابعت: "تعرضت لجميع أنواع السب والشتم والقذف بموضوع أنا بريئة منه ورب العالمين أظهر الحق وبيّن الحقيقة أمامكم كلكم، عشان ما ترجعوا تظلموني وتقولوا عنّي خرّابة بيوت".

واختتمت بالقول: "تذكروا دائماً أن الظلم ظلمات".


بمجرد أن أعلن النجم تامر حسني، وزوجته الفنانة بسمة بوسيل انفصالهما، توجهت أصابع الاتهام إلى البلوغر المغربية جليلة، ولفت رواد التواصل الاجتماعي إلى أن جليلة هي السبب في انفصال تامر وبسمة، وذلك بسبب الاخبار التي انتشرت في وقت سابق عن وجود قصة حب كانت تجمعها بتامر حسني قبل ظهور بسمة بوسيل التي تزوجته وخطفته منها، حسب قول جليلة في تصريحات سابقة.

يبدو أن التعليقات استفزت جليلة، خاصة بعد نشرها أكثر من "ستوري" على أغنية "يا أنا يا لأ" للفنان عمرو دياب، والذي ربطها البعض بأنها تشمت في خبر الطلاق، مما دفعها للظهور عبر خاصية القصص المصورة " ستوري"، وتوجه رسالة للمتابعين، موضحة لهم أن لا علاقة لها بخبر انفصال تامر حسني.

وقالت جليلة المغربية: "لو زواجهم فشل، هذا ليس ذنبي.. أتمنى لهم كل التوفيق رب الخير لا يأتي إلا بالخير... وكل حاجة بتحصل هي خير لينا... أنا مش سبب من أسباب الطلاق، وأنا قلت لكم ده من الأول
من فضلكم خرجوني من الموضوع".

أما عن ظهورها يومياً بأغاني بها تلميحات لعلاقتها بتامر حسني، وإظهار الشماتة، بحسب تعليقات الجمهور، قالت جليلة مندهشة: "أشمت وارقص ... إلى متى بتحاولوا تجيبوا فيوز على حسابي؟".

وتابعت: "كل يوم أطلع على ستوري أشغل أغنية، ألاقي التعليقات إني شمتانة، عيونها شمتانة، عيونها فيها لمعة فرح، انتي السبب يا خرابة البيوت، والله عيب، أنا إنسانة أحس"، مضيفة: "الناس تحلل لغة الجسد ويوقولون شوفوا كيف فرحانة؟".

وأضافت: "حسبي الله ونعم الوكيل في كل واحد اتكلم عن شرفي وعرضي انتم خصومي أمام رب العالمين".