برعايه:

تعليق وفاء مكي بعد نقل ميار الببلاوي للعناية المركزة

  • +
  • -
ميار الببلاوي ووفاء مكي
وفاء مكي وميار الببلاوي


أصيبت الفنانة ميار الببلاوي، إلى أحد المستشفيات بحالة إغماء مفاجئة، نقلت على إثرها إلى غرفة الرعاية المركزة في أحد المستشفيات.

جاء ذلك عقب نزولها من سيارتها في إتجاهها للاستوديو الذي تقدّم فيه حلقتها الأسبوعية من برنامج "أحلى الكلام" على قناة "الشمس".اضافة اعلان

وفور انتشار الخبر، علّقت الفنانة وفاء مكي على تعرّض الببلاوي لأزمة صحية مفاجئة، حيث عبّرت عن حزنها الكبير لسقوط صديقتها، ودخولها في نوبة بكاء بعد دخولها العناية المركزة، رغم الخلافات بينهما والحرب الكلامية بينهما.

وقالت وفاء: "ربنا يشفيها ويعافيها هي واللي زيها، ربنا ميورنيش فيها أي مكروه، حاشا لله إني أشمت في المرض، كفايا ظلم هشمت في المرض إزاي؟ كفاية ظلم فيا، ربنا يشفيها ويخليها لابنها، مقدرش أشمت فيها".

ومن جهته، كشف نجل ميار الببلاوي عن آخر تطورات حالتها الصحية، وقال في تصريحات صحافية: "هي تعبانة ومش قادرة تتكلم، وحالياً رجعت البيت، وبتابع مع الدكتور الخاص بها... ادعوا لها ربنا يتمم شفاءها على خير".

جدير بالذكر أن ميار الببلاوي أثارت حالة من الجدل، بعدما تراجعت عن أقوالها كشاهدة في قضية تعذيب وفاء مكي للخادمتين، وهو ما عرّضها لانتقادات قاسية في الفترة الأخيرة.