برعايه:

حسام داغر بعد مغادرة العناية المركزة: أنا الميت الذى أحييته فلك الحمد

  • +
  • -
حسام داغر
حسام داغر




حرص الفنان حسام داغر طمأنة جمهوره وعلق على خروجه من العناية المركزة بعد تعرضه لوعكة صحية وكتب على صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" :"أنا الميت الذي أحييته فلك الحمد.. وأنا الضعيف الذي قويته فلك الحمد.. وأنا الصغير الذي ربيته فلك الحمد".اضافة اعلان

وتابع :"أنا الفقير الذي أغنيته فلك الحمد.. وأنا الضال الذي هديته فلك الحمد لك الحمد كله ولك الشكر كله.. وبيدك الخير كله وإليك يرجع الأمر كله لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين".


وكان قد طمأن الجمهور بعد ما أعلن شقيقه على دخول حسام داغر العناية المركزة وكتب على حسابه الرسمى على موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك " :"لحمد لله رب العالمين، قدر ربنا ولطف بي في الأزمة الصحية اللي مريت بها اليومين اللي فاتوا، بعد فضل ربنا وتدخل فريق الأطباء لحمد لله خرجت من الوضع الحرج اللي كنت فيه، بشكر فريق الأطباء في مستشفى الشيخ زايد التخصصي، تحت إشراف الدكتور أحمد سمير نائب مدير المستشفى، وبشكر الدكتور أشرف زكي لمتابعته الوضع إلى أن استقرت حالتي الحمد لله، وبشكر أخويا وصاحبي حمزة العيلي لأنه هو اللي لحقني وأصر ونقلني المستشفى من البيت وأنا تعبان هو وأحمد أخويا ووقفته جنبي في المستشفى".