برعايه:

ما علاقة شقيقتها ..رد محمد رمضان على تجاهل زينة لـ"جعفر العمدة"

  • +
  • -
download (6)
محمد رمضان وزينة
بعد تداول أنباء عن خلافات جمعت بين الفنانة زينة وفريق عمل جعفر العمدة مما دفعها لتجاهل المسلسل على السوشيال ميديا  .. خرج الفنان محمد رمضان مع الإعلامية فاطمة مصطفى على الراديو 9090 ليدافع قائلا "زينة نجمة كبيرة ولها مشوار فنى محترم وإضافة للمسلسل وعملت الدور كما ينبغي أن يكون".اضافة اعلان

وأضاف رمضان قائلا " زينة معندهاش غزارة السوشيال ميديا .. وتتعامل مع السوشيال ميديا بحذر شديد .. ولكن دا مش معناه انها متجاهلة المسلسل ..أختها ياسمين هى اللى متمكنة على السوشيال ميديا أكتر .. وبتنزل حاجات كتير عن المسلسل ..وياسمين وزينة واحد .. بالنسبالى ياسمين بتنزل حاجات كأن زينة اللى نزلت " .

مسلسل جعفر العمدة يضم باقة من النجوم بجانب محمد رمضان منهم زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر ومن تأليف وإخراج محمد سامى، ويذاع يوميا على قناة dmc في تمام الساعة 10.15 مساء والإعادة الساعة 5 صباحًا والساعة 9.45 صباحًا، كما يعرض على قناة dmc دراما الساعة 6.15 مساء والإعادة الساعة 1.30 صباحًا والساعة 12 ظهرًا، بالإضافة إلى عرضه على منصة watch it الساعة 6.20 مساء.