برعايه:

منه شلبي تنتقد سؤالًا من أسما إبراهيم لريهام عبد الغفور والمذيعة ترد

  • +
  • -
منه شلبي
منه شلبي

حرصت الإعلامية أسما إبراهيم مقدمة برنامج "حبر سري" الرد على "تويتر" بسبب هجوم الفنانة منه شلبي عليها بسبب سؤال وجهته لريهام عبد الغفور.


وأوضحت أسما إبراهيم أن سؤالها لريهام عبد الغفور حول أن منة شلبى سبقتها بخطوة لم يكن القصد منه التقليل منها والغرض من السؤال لم يكن خبيثا ولكنه للإشادة بموهبة منة شلبي وتحفيز ريهام عبد الغفور.

قالت أسما إبراهيم: "بعيدا عن الطريقة والعيب واللي مش عيب في السؤال الموجه للجميلة ريهام عبد الغفور، مكنش مقصود التقليل من المبدعة ريهام عبد الغفور بالسؤال ده خصوصًا أنها محققة نجاح كبير شايفينه ولامسينه".

وأضافت: "الغرض من السؤال ما كانش خبيث قد ما هو إشادة بتاريخ منة شلبي وتحفيز ريهام عبد الغفور للاستمرار في صعودها ونجوميتها التي اتأخرت لأسباب ملهاش علاقة بروعة أداءها ولا بموهبتها الكبيرة".

اضافة اعلان

 

وتابعت: "بأكد كل التقدير والاحترام لريهام عبد الغفور وإن مش مقصود تماما اللي وصل لك أو اللي بتحاولي توصليه من ردك".

وسبق وأن أعربت الفنانة منة شلبى عن غضبها من سؤال وجهته أسما إلى ريهام عبد الغفور والذى تضمن مقارنة بينهما وجاء السؤال كالأتى "تقري وتعترفي إن منة شلبي سبقتك بخطوات كتير أوي".

وكان رد ريهام عبد الغفور عليها: "اعترف جداً... منة شلبي دي حبيبة قلبي، أنا من أشد المعجبين بها وأنا بحبها وبحترمها جدا فنيا وإنسانيا وبحترم التطور اللي حصلها على كل المستويات وبتمنالها كل التوفيق في مسلسلها".

وبعد عرض الحلقة علقت منة شلبي منتقدة هذه النوعية من الأسئلة قائلة: "عيب أوي الأسئلة اللي من النوع ده حقيقي عيب ريهام فنانه كبيرة جدا واحنا مش في سباق احنا كلنا بنكمل بعض مش بننافس بعض! عيب".