برعايه:

مي كساب تكشف حقيقة خلافها مع زينة

  • +
  • -
مي كساب
مي كساب

استضاف برنامج تفاعلكم الفنانة مي كساب وكشفت فيه عن حقيقة خلافها مع الفنانة زينة، وما تردد بشأن هذا الموضوع عقب عرض مسلسل "جعفر العمدة ".

 

أكدت مي كساب على عدم وجود أية خلافات بينها وبين الفنانة زينة وإن علاقتهما مستمرة من قبل شهرتهما، لافتة إلى إن المسلسل لم يجمعهما في مشاهد كثيرة.

 

واستكملت: "زينة صديقة من زمان جداً من قبل الشهرة وكنا لسه صغيرين فى بدايتنا وزينة إنسانة محترمة جدا وبعتز بصداقتها وبتكلم عن نفسى مفيش أى مشاكل بينا وأغلب المشاهد مكنتش بتجمعنا ومفيش بينا كواليس كتيرة وكانت الكواليس بينا كويسة وده كان باين على الشاشة".اضافة اعلان

جدير بالذكر أن الفنانة زينة قد زادت من الشكوك بشأن خلافتها بينها وبين نجمات مسلسل "جعفر العمدة" قائلة: "أنا معنديش نقطة خلاف مع محمد سامي لكن لن أكرر التعاون معه مرة ثانية" وهو ما أعتبره البعض إشارة للخلافات بينها وبين نجوم العمل.

ووضح النجم محمد رمضان موقف زينة بعد تصريحاتها قائلا :"زينة فنانة كبيرة ومشوارها يحترم ووجودها إضافة كبيرة لمسلسل جعفر العمدة، وعملت الدور بتاعها كما يجب أن يكون، ودورها صعب ولكنها أدت السهل الممتنع.. زينة صديقتي جدا وهي لا تمتلك غزارة السوشيال ميديا وتتعامل مع السوشيال ميديا بحذر شديد". 

أضاف رمضان :"هي بتابع مسلسل جعفر العمدة وبتتواصل معايا علطول، أختها ياسمين هي اللي متمكنة أكتر وبتنزل حاجات كتير عن المسلسل، وهما الاثنان واحد بالنسبة لي".