برعايه:

نجوم مصريون وعرب يحيون عقد قران نجل ملك الأردن

  • +
  • -
نجوم حفل عقد قران ولي عهد الأردن
نجوم حفل عقد قران ولي عهد الأردن
يقام الليلة بتاريخ 29 مايو الجاري في تمام الساعة الثامنة مساء ،حفلا بمناسبة عقد قران الأمير الحسين بن عبد الله الثاني ولي عهد المملكة الأردنية الهاشمية، على الآنسة رجوة ال سيف، وذلك في إستاد عمان الدولي في مدينة الحسين للشباب.اضافة اعلان

يحيي العديد من النجوم المصريين والعرب حفل عقد القران اليوم ومن أبرزهم النجم تامر حسني الذي من المقرر أن يفتتح الحفل وأحمد سعد وراغب علامة وديانا كرزون وزين عوض، وذلك بمشاركة DJ أحمد علاونة وعبد الله مهيرات.

وكان النجم أحمد سعد قد نشر البوستر الرسمي لنجوم هذا الحفل المميز، عبر حسابه الرسمي على انستجرام وكتب: "حظي سعيد أني أشارك في فرحه الأردن والوطن العربي كله في حفل زفاف ولي العهد، الأمير الحسين بن عبد الله الثاني من خطيبته السعودية، رجوة خالد السيف في فرحة الأردن".


وأعلنت الفنانة ديانا كرازون أن ذلك الحفل سيقام بالإستاد مجانيا للمشاركة في فرحة عقد قران الأمير الحسين، ولكن يجب التواجد بموقع الحفل قبل 3 ساعات من موعد البدء.


وكانت قد أقامت الملكة رانيا العبد الله، مساء الإثنين الماضي، في الديوان الملكي الهاشمي حفل «حناء» الحسين بن عبد الله الثاني، ولي العهد، والآنسة رجوة ال سيف، ونشرت الملكة رانيا عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو مصور لتوثيق هذا الاحتفال.