برعايه:

سائق عربة حنطور يعتدي على طفلة جنسيا بالإسكندرية

  • +
  • -
اغتصاب فتاة
اغتصاب
أصدرت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار شوقي إبراهيم الزقم رئيس المحكمة، قرارًا بمعاقبة بالسجن المؤبد بتهمة خطف طفلة والتعدي عليها وألزمته المحكمة بالمصاريف الجنائية وبإحالة الدعوى المدنية إلى المحكمة المدنية المختصة.اضافة اعلان


تعود الواقعة إلى القضية التي تحمل رقم 256 لسنة 2023 جنايات قسم شرطة كرموز، إذ تلقى اللواء خالد البروي، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من قسم شرطة كرموز، يفيد بورود بلاغ من أسرة الطفلة بقيام المتهم المذكور بخطف المجني عليها بالتحايل، والتعدي عليها بدائرة القسم.

أفادت تحريات ضباط مباحث قسم شرطة كرموز، بأن المتهم يدعى م.ال.م، سائق عربة حنطور، اختطف الطفلة م.م.ا، 10 سنوات، إذ إنه لاحظ توجهها إلى أحد المحال التجارية التي ترغب في شراء وجبة غذائية منه، فعرض عليها توصيلها بالعربة الحنطور خاصته واصطحبها معه.

أشارت التحريات، إلى أنه فور اصطحاب المتهم لها بعيدًا عن أعين الناس شعرت بالخوف وأطلقت صرخات، ثم هددها المتهم فاستجابت لتهديده، حتى وصل بها إلى إحدى المناطق النائية وتعدى عليها.


وأبلغت الطفلة والدها عقب عودتها إلى المنزل والذي أبلغ بدوره الأجهزة الأمنية، وحرر المحضر اللازم بالواقعة وجرى العرض على جهات التحقيق المعنية التي أحالت المتهم إلى محكمة جنايات الإسكندرية، التي أصدرت حكمها على المتهم.