برعايه:

الأم المتهمة بقتل طفلها تعترف: سلخت أجزاء جسده وسلقتها وتناولت جزء منها

  • +
  • -
الطفل الضحية
الطفل الضحية
اعترفت الأم قاتلة طفلها، في قرية أبو شلبي التابعة لمركز فاقوس بمحافظة الشرقية، بأبشع جريمة هزت الوطن العربي كله، وأكدت انها ضربته بإيد الفأس على راسه 3 مرات، وقامت بذبحه وسلخه داخل الحمام.اضافة اعلان

المتهمة أدلت بأقوالها أمام النيابة العامة واعترفت بالواقعة تفصيليًا، والواقعة جرت مساء الأربعاء ولكن تم اكتشافها مساء الخميس من الأسبوع المنقضي بعدما تلاحظ غياب الطفل وعدم خروجه كالمعتاد.

القاتلة، اعترفت في التحقيقات بأنها قد قامت بضرب طفلها 3 مرات على رأسه بإيد فأس (خشبة) وقع على الأرض وكان لا يزال على قيد الحياة، فقامت بذبحه على حد قولها في اعترافاتها، ولم تكتفي بذلك فقامت بجره إلى الحمام وتقطيعه إلى أجزاء وسلخ الرأس وبعض أجزاء جسده وسلقها وتناولت جزء منها.

وعن سبب ارتكابها تلك الجريمة البشعة، أكدت في أقوالها أنها كانت تريد أن ترتاح وتريح ابنها من مشاكل أهل والده ولم تكن تريد أن يراه والده مرة أخرى.

وشيع أهالي قرية أبو شلبي بمركز فاقوس بمحافظة الشرقية، مساء الجمعة، جنازة الطفل المجني عليه؛ ضحية جريمة غريبة أقدمت عليها والدته التي قتلته وطهت جثته وأكلت أجزاء منها، فيما ألقت الأجهزة الأمنية القبض على الأم المتهمة، وتم التحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة، التي قررت حبس المتهمة على ذمة التحقيق.

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، إخطارا يفيد بورود بلاغ بضبط ربة منزل تبلغ من العمر 30 سنة؛ متهمة بقتل طفلها في منزلها بقرية أبو شلبي التابعة لمركز فاقوس.



تبين من التحريات الأولية أن السيدة منفصلة عن زوجها منذ 3 سنوات، وأنها قد قتلت طفلها البالغ من العمر 5 سنوات وطهت جزءا منه وأكلته داخل المنزل بدائرة مركز فاقوس، فيما تم ضبط الأم المتهمة والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة التي أخطرت لمباشرة التحقيق، وصرحت النيابة العامة بدفن الجثة عقب الانتهاء من الإجراءات القانونية اللازمة، وأمرت بحبس الأم المتهمة على ذمة التحقيق.