برعايه:

بعد ساعات.. محاكمة أشهر أم قتلت ابنها وطبخته بالشرقية

  • +
  • -
محكمة
محاكمة
نظر الدائرة الأولى بمحكمة جنايات الزقازيق في محافظة الشرقية، صباح غدٍ السبت، أولى جلسات محاكمة سيدة فاقوس المتهمة بـ قتل نجلها الطفل ذي الخمسة أعوام وتقطيع جثته إلى أشلاء، في نطاق دائرة مركز شرطة فاقوس.اضافة اعلان


تعود تفاصيل القضية ليوم الأربعاء 26 أبريل الماضي، عندما تلقت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية، إخطارًا يفيد بشأن ما تبلغ لـ مركز شرطة فاقوس بورود بلاغ باكتشاف جريمة قتل داخل أحد المنازل في ناحية قرية ابو شلبي التابعة لدائرة ونطاق مركز شرطة فاقوس.

بالانتقال والفحص تبين أن القتيل المجني عليه طفل يُدعى سعد م س، يبلغ من العمر نحو خمسة أعوام، وأن قاتلته هي والدته المتهمة هناء. م. ح، تبلغ من العمر سبعة وثلاثين عامًا، إذ أقدمت على الاعتداء بالضرب على رأس الطفل المجني عليه بواسطة يد فأس ضربته بها ثلاث مرات، قبل أن تُحضر سكينًا وتنحر عنقه.

أدلت المتهمة باعترافات تفصيلية عن جريمتها فور ضبطها، وبالعرض على جهات التحقيق قررت حبس الأم المتهمة على ذمة التحقيقات بتهمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد، قبل أن تأمر بإحالتها محبوسة إلى المحاكمة الجنائية في محكمة جنايات الزقازيق، فيما صرحت جهات التحقيق بدفن الجثمان عقب الانتهاء من الصفة التشريحية.

أسرة المجني عليه لوالده أكدوا على أنهم قد تسلموا ما تبقى من جثة الطفل في جرد لدفنها، وأنهم لا يملكون القدرة على وصف بشاعة الجريمة، إذ أردف جد الطفل خلال حديثه لـ القاهرة 24: مفيش أم تاكل ضناها.