برعايه:

قاتلة طفلها وطبخه بالشرقية لـ المحكمة: أنا زي الفل واللي حصل غلطة

  • +
  • -
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
أنا كويسة وزي الفل.. بهذه الكلمات عقبت سيدة فاقوس المتهمة بـ قتل طفلها وأكل أجزاء من جثته بعد طهيها على حديث شاهدة الإثبات الأولى في القضية.

شاهدة الإثبات الأولى في القضية أكدت أن المتهمة خلال اليوم السابق لوقوع الجريمة نادت عليها وطلبت منها أن تهيل عليها التراب في حفرة أعدتها في الأرض لأجل أن تُدفن فيها هي وابنها الطفل المجني عليها، مضيفة: هي مش طبيعية خالص.اضافة اعلان

وعقبت المتهمة على حديث شاهدة الإثبات الأولى في القضية موجهةً حديثها لـ هيئة المحكمة خلال ثاني جلسات المحاكمة: أنا كويسة وزي الفل واللي حصل غلطة.

وشهدت أولى جلسات محاكمة سيدة فاقوس المتهمة بـ قتل طفلها وتقطيع جثته إلى أشلاء وطهي أجزاء منها وأكلها داخل منزلها في قرية أبو شلبي التابعة لنطاق ودائرة مركز شرطة فاقوس زعم المتهمة أنها قد تعرضت لـ سحر دفعها لجريمتها البشعة، قائلةً: أنا معمول لي عمل.

ونظرت محكمة جنايات الزقازيق في محافظة الشرقية، برئاسة المستشار سلامة جاب الله، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين هيثم حسن الضوي ويحيى عادل صادق، وشادي المهدي عبدالرحمن، وأمانة سر نبيل شكري، اليوم الاثنين، ثاني جلسات محاكمة سيدة فاقوس المتهمة بـ قتل ابنها الطفل المجني عليه سعد م س، ذو الخمسة أعوام، وتقطيع جثته واكل أجزاءً منها.