برعايه:

محافظ جنوب سيناء يهدي الأسر الأكثر احتياجا ملابس العيد والعيديات

  • +
  • -
inbound6095232880390008637
محافظ جنوب سيناء خلال الاحتفال
إلتقى اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، اليوم الأحد، عدد من الأسر الأكثر احتياجًا والأطفال الايتام، بحضور  اللواء أحمد الاسكندراني السكرتير العام، واللواء محمد شعير السكرتير العام المساعد، وعددا من القيادات التنفيذية،  تزامنا مع قرب حلول عيد الأضحى المبارك.اضافة اعلان

وخلال اللقاء،  سلم المحافظ ملابس العيد لعدد 160  طفل وطفلة، و مبالغ نقدية كعيدية عيد الأضحى المبارك ، إضافة إلى توزيع 70  كرتونة مواد غذائية على الأسر الأكثر  احتياجا، ودعاهم لحضور الاحتفالات التي تقام  في ساحات وميادين كافة مدن المحافظة خلال أيام عيد الأضحى المبارك.

ومن جانبه ، أكد المحافظ أن المحافظة تولي اهتماما كبيرًا بالأطفال الأيتام، والأسر الأكثر احتياجًا، وتسعى جاهدة لتوفير كافة الإحتياجات الخاصة بهم، وذلك من خلال مديرية التضامن الاجتماعي التي تعمل على التنسيق مع الجمعيات الأهلية وكافة الجهات الأخرى لتلبية احتياجاتهم.

كما أعرب المحافظ عن سعادته لتواجده وسط أبنائه لإدخال البهجة والسرور في نفوسهم، ورسم البسمة والسعادة على وجوههم، مطالبًا بتضافر جهود الأجهزة التنفيذية والمجتمع المدني للمساهمة في توفير فرص حياة أفضل للأيتام، ودمجهم في المجتمع.

وفى سياق متصل،  قدم فوده ، التهنئة لأطفال بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، كما قدم الشكر لجميع القائمين على الأعمال الخيرية بالمحافظة، مشيرًا إلى أنه سوف يجري توزيع لحوم وسلع غذائية بالمجان على الأسر الأكثر احتياجًا بكافة مدن محافظة سيناء.

وأشار إلى أن التعاون  والتنسيق مستمر مع الجمعيات الأهلية ومؤسسات المجتمع المدني للقيام بدورها المجتمعي لرعاية الأسر الأولى بالرعاية والأيتام والأرامل، لرفع العبء والمعاناة عن كاهلهم، ليحيوا حياة كريمة.