برعايه:

آخرها رسمة المداح.. فتاة تحترف رسم نجوم الفن بـ "الأكل"

  • +
  • -
1
الفنانة داليا حسني
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، في الساعات القليلة مجموعة من الصور لرسومات لنجوم الفن والمشاهير مصنوعة من الطعام، كالقهوة، والشاي، وأنواع أخرى من الطعام، ما أثار إعجاب ودهشة الجميع. اضافة اعلان

وقالت الفنانة داليا حسني صاحبة هذه الموهبة في تصريح خاص لـ "إيجي تايم": "من وأنا صغيرة، وأنا برسم تقريبا من أول ما مسكت القلم". 

وتابعت: "أنا خريجة كلية تجارة، ودراستي ليس لها علاقة بالرسم، أرادت أن أفصل بين دراستي ومجالي عملي، كنت حابة أعمل حاجتين في وقت واحد، بحب الرسم جدا وأكتر حاجة بشوف فيها نفسي فاكنت مش حابة أربطها بالدراسة، لما بشعر بالتعب في الدراسة بلاقي نفسي فيها، وكمان عشان اثبت أن الفن مش مرتبط با الدراسة، ولو أنت موهوب هتقدر تخترع وتبتكر"

وأضافت: "عملت رسومات كثيرة بالطعام، وقام نجوم الفن بنشر تلك الرسومات على صفحاتهم الخاصة، وأشادوا بإعجابهم بها، وكان آخرهم الفنان حمادة هلال، شارك الرسمة على صفحته الرسمية بموقع إنستجرام، وأطلق عليها طبق المداح وفرحت بها جدا".  

واستكملت داليا: "إضافة إلى عملت رسومات لنجوم فن ومشاهير كثيرة بالطعام مثل هنا الزاهد، ياسمين عبد العزيز، وأحمد العوضي، وسمير غانم ودلال عبد العزيز أحمد حلمي وعمرو دياب وهنا الزاهد، وحمادة هلال وياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي، والشيف بوراك، وعادل إمام، ولبلبة، وائل كفوري، ومحمد هنيدي، ومحمد صلاح". 

وأوضحت: "أنا برسم بجميع أنواع الطعام، أي نوع مهما كان صعب، حتي رسمت بالسوائل مثل البيبسي واللبن، في صورة ممكن تستغرق ساعة، وفي رسمة قد تصل لـ ٧ و١٠ ساعات علي الحسب الخامة وعدد الأشخاص". 

واختتمت حديثها: "اتمني أن الرسم يصل للجميع، ويدخل كل منزل، وميفضلش بس متوقف علي المعارض والرسامين كل إنسان يقدر يشعر بالفن".