برعايه:

تبدأ من 10جنيهات.. أفضل 9 أماكن لقضاء "فسحة العيد" بأقل التكاليف

  • +
  • -
9999
تعبيرية
يحتفل المصريون غدًا بعيد الفطر المبارك، ويحرص كثير من الأشخاص على الخروج مع الأهل والأصدقاء، وقضاء يومًا مميزًا من أجل الاستمتاع بالأجواء الرائعة.
اضافة اعلان
 لذلك نقدم لكم خلال هذا التقرير أفضل أماكن الخروج للاحتفال بإجازة عيد الفطر بسعر مناسب, على النحو التالي: 

- كورنيش النيل
من أكثر الأماكن التي يرغب كثيرون في التوجه إليه للاحتفال، وتبدأ ميزانية التنزه على النيل من 10 جنيهات هو ثمن شراء "ذرة مشوي" أو بطاطا.



- حديقة الفسطاط: 
تتميز الحديقة بأنها مناسبة للتنزه، حيث تقدم عروض في أيام العيد، سعر دخول التذكرة تبلغ 5 جنيهات للفرد فوق 5 سنوات.


- حديقة الحيوان:
 تتمتع حديقة الحيوان بالجيزة بأجواء خاصة حيث يمكنك الاستمتاع برؤية الحيوانات المختلفة، أو الجلوس بصحبة عائلتك على المساحات الخضراء، فضلا عن جزء مخصص للأطفال، وتبلغ سعر تذكرة دخولها 5 جنيهات.


- حديقة الأورمان:
 من أكبر الحدائق النباتية في العالم، وتوجد أمام حديقة الحيوان، وتضم مجموعة نادرة من الأشجار والنباتات، ويبلغ سعر 5 جنيه للمصرين، 
وسعر دخول السيارة في الحديقة يبلغ من 25 - 50 جنيه.


- برج القاهرة:
 من أبرز معالم القاهرة ويتكون من 16 طابقاً، ويوجد به عدة مطاعم، ويبلغ سعر تذكرة الدخول للمصريين 35 جنيهًا، والأطفال تحت 6 سنوات دون تذكرة.


- حديقة الأزهر:
تتميز حديقة الأزهر بوجود مكان مخصص لألعاب الأطفال، ومساحات خضراء جذابة، إضافة إلى، العروض الفنية التي تقدمها، يبلغ سعر التذكرة 30 جنيه للكبار، والأطفال 20 جنيه.


- دريم بارك:
تفتح دريم بارك أبوابها أول 3 أيام إجازة، وسعر تذكرتها 200 جنيه للفرد، وتشمل الدخول، والاستمتاع بجميع الألعاب لعدد لا نهائي من المرات، عدا الألعاب ذات الرسوم. 

أو تذكرة سيلفر كومبو بسعر 230 جنيها للفرد، وتشمل الدخول والاستمتاع بجميع الألعاب لعدد لا نهائي من المرات، عدا الألعاب ذات الرسومن بالإضافة إلى وجبة وجبة كومبو.



- جزيرة المعادي:
تقع على مساحة ٥٥ فدانا تطل على النيل مباشرة وبها العديد من ألعاب للأطفال بعضها مجانا، والبعض بأسعار بسيطة، ويبلغ سعر تذكرة الدخول 25 جنيهًا للفرد.

- ممشي أهل مصر:
كورنيش رائع على طول نهر النيل في القاهرة، من الأماكن المفضلة لدى كثيرون، يتمتع بأجواء رائعة للاحتفال، وأحواض للزهور، والمطاعم، يبلغ سعر تذكرة الفرد 25 جنيهًا.