برعايه:

"حدث عالمي".. لا توماتينا مهرجان التراشق بالطماطم

  • +
  • -
مهرجان الطماطم
مهرجان الطماطم
لا توماتينا - قتال طماطم La Tomatina في Buñol بالقرب من فالنسيا يحدث كل عام في يوم الأربعاء الأخير من شهر أغسطس على الرغم من أن الحفل يبدأ في وقت سابق من الأسبوع - لا توماتينا مهرجان التراشق بالطماطم   اضافة اعلان
أهم ما يميز المهرجان هو معركة الطماطم التي تقام بين الساعة 11 صباحًا و 1 ظهرًا في ذلك اليوم. أصبح هذا الحدث أحد الأحداث البارزة في تقويم المهرجانات الصيفية في إسبانيا حيث يتدفق الآلاف من الناس إلى هذه المدينة الصغيرة في فالنسيا لحضور هذا الحدث الفوضوي.
توماتينا ورحلات لمشاهدة الاحتفال بتراشق الطماطم - 2021   
يمكنك الذهاب في جولة سياحية مع خدمات التخييم والفنادق ورحلات الحافلات الشاملة كليًا لأكبر المهرجانات الإسبانية بما في ذلك La Tomatina. 
لا توماتينا مهرجان التراشق بالطماطم  وحدث عالمي غريب
إن لاتوماتينا الحدث الذي أصبح ضحية لنجاحه. يعني العدد الهائل للأشخاص أنه من الصعب للغاية الوصول إلى أي مكان بالقرب من المنطقة المركزية حيث تصل شاحنات الطماطم، لذلك قد تجد نفسك على بعد شوارع قليلة من الحدث الرئيسي. لا تهتم، فهناك الكثير من الأشخاص في نفس القارب وتستمر الحفلات في الشوارع بغض النظر عن مكان وجودك.
تاريخ La Tomatina لا توماتينا مهرجان التراشق بالطماطم   
أصول La Tomatina غير واضحة مع العديد من النظريات التي تشرح كيف أصبحت Bunyol موطنًا لأكبر معركة طماطم في العالم. التفسير الأكثر ترجيحًا أن هذا المهرجان يعود إلى عام 1945 عندما كان موكب سنوي لشخصيات ضخمة ذات رؤوس كبيرة (Gigantes y Cabezudos) يمر في شوارع بونيول.
يبدو أن بعض الشباب حاولوا الانضمام إلى العرض وقاموا بطريق الخطأ بطرد أحد العمالقة الذين وقفوا على قدميه وبدأوا يتأرجحون على كل من حوله.
وردا على ذلك، انتزع الأطفال بعض الطماطم من كشك خضروات قريب وبدأوا في رميها عليه حتى وصلت الشرطة لتفريق الأمور.