برعايه:

لسبب أغرب من الخيال.. مطعم عربي يفاجئ زبائنه بتقديم خدمة النوم بعد تناول الطعام.

  • +
  • -
361308502_996814798119920_528154263979344197_n
تعبيرية

في واقعة غريبة، قام أحد المطاعم الأردنية، المختص بتحضير "المنسف"، بتوفير خدمة النوم للعملاء بعد تناول الطعام داخل المطعم.


و"المنسف" يتكون من اللحم الضأن مع اللبن الجميد وخبز القمح البلدي أو الأرز، ويعد من أشهر الوجبات عند سكان منطقة بادية الشام.اضافة اعلان




وأعلن المطعم عبر موقعه على منصة "فيسبوك"، أنه نظرًا لمعاناة الزبائن من النعاس بعد تناول وجبة المنسف، تم توفير خدمة (تغدى واتمدى)"ط.


وقال نجل مالك المطعم، المهندس عمر المبيضين لوسائل إعلام أردنية،: "إن الفكرة الجديدة جاءت إثر دعابة حصلت بينه وبين بعض الأصدقاء والزبائن".


تابع: " هذه الفكرة لاقت تفاعلًا واسعًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، واعجابًا مِن قِبل زوار المطعم".




وأوضح: "من خلال مشاهداتي لاحظت أن بعض زبائن المطعم يشعرون بالنعاس الشديد بعد تناول وجبة المنسف، ما دفعني جديًّا إلى التفكير بتوفير خدمة النوم ما بعد الطعام في مكان مخصص".


 وواصل: "تم تجهيز مكان مخصص للراحة على الفور، والمكان مجهّز بـ سريرين لكي يستلقي عليهما الزبائن بعد تناول هذه الوجبة، وللفترة التي يرونها مناسبة، حتى لو كانت لساعات طويلة".

 وتابع: "الخدمة ستبقى متوفرة ومستمرة وليست لفترة محددوة، بل إن إدارة المطعم تفكر جديًّا بتوسيع المكان المخصص للنوم، عبر إضافة بعض الأسرة، وفي حال التوسعة وافتتاح أفرع جديدة للمطعم بمدن أردنية أخرى، ستبقى الخدمة متوفرة مع كل فرع جديد".

واختتم: "مطعمه الذي أطلق عليه اسم (مناسف مؤاب) يختص بإعداد وجبة المنسف البلدي، وقد تم افتتاحه منذ 6 أشهر في العاصمة عمّان لتقديم الطبق بطريقته الأصيلة للسياح والراغبين، كون المنسف يعبّرعن الهوية الأردنية".