برعايه:

مفاجأة.. زوجان يشتران منزلا جديدا ويعثران على شيء غير متوقع

  • +
  • -
شراء-بيت-جديد-في-الحلم
تعبيرية
شاركت امرأة مقطع فيديو لها على صفحتها الشخصية بموقع "تيك توك"،  لتحكي قصة شرائها هي وزوجها منزلا من مزاد في لوس أنجلوس، والذي تفاجأت بما في داخله بعد الاستلام.اضافة اعلان

قالت المرأة التي تدعي تيفاني، في اليوم الثاني من شرائهما المنزل أخبرهم رجل مجهول أن منزلهما تعرض للهجوم منذ يومان من شخص ما.

وتابعت البالغة من العمر 28 عاما: "عند دخولى لإحدى غرف المنزل، تفاجئت بوجود خزنة ضخمة، لكن لم أستطع من فتحها، وسرعان ما اتصلت على شخص متخصص، وجاء لفتحها باستخدام الفاس وبعض المعدات الحادة". 

وأصيب الزوجان بصدمة شديدة بعد فتح الخزنة، حيث عثروا  على خنجرا يرجع للحرب العالمية الثانية، ووجدت الكثير من خواتم الخطوبة، وأيضا وجدوا مجموعة من الصورة التي يمكن استخدامها لابتزاز أشخاص ما، مما جعلهم يلجأوا للاتصال بالشرطة.

وبعد أيام من الواقعة، جاء للزوجان شخص ما وأدعى إنه ابن شقيق المالك الأصلي للمنزل، وطلب منهما تسليمه ممتلكات الخزنة، ولكنهما أبلغوا الشرطة على الفور.

وبدأ الزوجان في هدم المنزل، وبناءه من جديد، لبدء حياتهما الخاصة فيه.

@misstiffanyma Replying to @joyfulgordotv here’s everything we found in the 4000 lb safe! #theflip #fixerupper #renovation #homerenovation ♬ Buttercup - Jack Stauber