برعايه:

جوري بكر: اسمي الحقيقي شيماء ومفيش حد "مبيضربش حقن فيلر"

  • +
  • -
جوري بكر
جوري بكر

حلت الفنانة جوري بكر، ضيفة ببرنامج "اسألني" المذاع عبر فضائية CBC، وتحدثت عن عمليات التجميل وأيضااسمها الحقيقي، ومشاركتها في مسلسل جعفر العمدة، الذي يعتبر نقلة جديدة لها في حياتها الفنية.اضافة اعلان


وعن اسمها الحقيقي، كشفت الفنانة جوري بكر أن اسمها الحقيقي هو شيماء، وقالت: "جوري اسم عزيز جداً على قلبي، وكانت ابنة لأصدقاء والدي أتوا من السعودية وولدت بيننا، وعجبني الاسم فاخترت جوري، وكان اسم للشهرة".


وأضافت جوري بكر: "زوجي أحياناً يناديني شيماء، وعندما يناديني شيماء أعرف إن فيه مصيبة حصلت".


أما عن حقيقة خضوعها لجراحات تجميل، قالت جوري بكر: "ضربت كام حقنة فيلر؟ هو مين مابيضربش فيلر؟ بس أنا عملتها مرة في حياتي ومن ساعتها معملتهاش تاني، هو الموضوع رباني يعني".

واستكملت: "أكتر حاجة أحبها في شكلي هي شعري، وأنا عملت مرة واحدة فيلر في شفايفي ومن ساعتها ما عملتش حاجة، وناس كتير قالت لي إني محتاجة عملية تجميل في مناخيري لأنها معووجة وأنا شايفاها تمام، الحمد لله مبسوطة بالنعمة اللي ربنا ادهالي، أنا مش بعدل خلقة ربنا أو خلقتي".


يذكر أن جوري بكر تصدرت محركات البحث في موسم المسلسلات المصرية لرمضان 2023 بشخصية "وداد" المثيرة للجدل ضمن أحداث مسلسل "جعفر العمدة"، من بطولة: محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، إيمان العاصي، مي كساب، أحمد داش، فريدة سيف النصر، طارق الدسوقي، عصام السقا، منة فضالي، وعدد آخر من الفنانين، وتأليف مهاب طارق ومحمد سامي، وإخراج محمد سامي.