برعايه:

التفاصيل الكاملة لوفاة الشيخ عبد الله كامل بالولايات المتحدة

  • +
  • -
115691703_2965154650273554_58847759023164040_n
الشيخ عبد الله كامل
بعد أن تصدر خبر وفاة الامام الشاب عبد الله كامل محركات البحث على شبكة الانترنت فى مصر .. كشف الشيخ مصطفى أبو سيف " صديق الراحل " تفاصيل اللحظات الأخيرة فى حياته .اضافة اعلان

وكتب سيف " وهو إمام أيضا بنفس المسجد الذى عمل به الراحل عبد الله كامل ، كتب عبر صفحته بموقع فيس بوك " _صلينا اليوم الفجر سويا في مسجدنا (مسجد التوحيد بولاية نيوجيرسي) وألقى خاطرة بعد الصلاة ثم جلست أنا وهو في بيتي نقرأ ونتذاكر من الفجر وحتى صلاة الظهر ما توقفنا إلا للطعام أو الشراب
_كانت جلسة لم أر مثلها كنا نقرأ ونتذاكر ونمزح ونضحك ونبكي ونتأثر وأذكر أنه مر على خاطرة عن سورة التكوير فبكى بكاء شديدا، وعن خاطرة عن سن الأربعين وفيها:
إذا تم أمر بدا نقصه .. ترقب زوالا إذا قيل تم
فقال كم عمري؟! قلت بالهجري قد جاوزت الأربعين بخمسة أشهر
فتأثر لما سمع وبدا ذلك على صفحات وجهه!
_وعند صلاة الظهر طلب مني أن أتقدم للصلاة فأبيت إلا أن أقدمه فتقدم والحمد لله فصلى بنا ، وبعد الصلاة قال بعضنا لبعض لنسترح قليلا ثم نواصل فنمت ونام، وقمت وما قام!! وكانت الفاجعة!
ذهبت لأوقظه فإذا بروحه قد صعدت إلى باريها " 

وكشف أبو سيف عدد من المواقف التى عاشها مع الراحل بقوله "_بعد أن صام رمضان وقامه وطاف في العديد من الولايات يقرأ كتاب الله في بيوت الله بصوته الفريد العذب الذي عُرف به
_ختم القرآن لنفسه أربعا وعشرين مرة هذا العام كما أخبرني بذلك وكان قد ختمه في العام الماضي ثمان وعشرين ختمة واعتذر قائلا شغلني كثرة الأسفار هذا العام!!
_استأذنه بعض الأخوة أن يستضيفه في منزله هذه الأيام فاستشارني في ذلك فقلت له أنت ضيف الله في بيته لا تخرج من غرفة الاستضافة في المسجد وأنا أخدمك ولا ينقصك شئ إن شاء الله فوافقني الرأي، وقال أنا أحب هذه الغرفة فلكم ختمت القرآن فيها مرات ومرات (فمات فيها!! ) فالحمد لله الذي وفقنا لذلك.
_مما قال في خاطرته أمس :إلى هؤلاء الذين ينكرون رؤية الله يوم القيامة ،وهل يصبرني على ما أنا فيه إلا رؤية وجه ربي يوم القيامة!.







وأعلنت الصفحة الرسمية للشيخ عبد الله كامل على الفيس بوك والتى يتابعها أكثر من نصف مليون خبر وفاته بولايه نيوجرسي .




وفى وقت سابق أعلن المسجد الذى أدي به الراحل صلاة التراويح خلال شهر رمضان وفاته مشيرا انه سيكشف عن تفاصيل الجنازة فى وقت لاحق.