برعايه:

"صور" الجميلات فى حياة عمرو دياب..آخرهم اللبنانية داليدا خليل

  • +
  • -
364787946_790001549801275_8646947565308720915_n
عمرو دياب وداليدا خليل

أثارت الصور التى نشرتها الممثلة اللبنانية داليدا خليل حالة جدل عبر مواقع التواصل الاجتماعى خلال الساعات القليلة الماضية، بعدما نشرت مجموعة صور لها رفقة الفنان عمرو دياب .

ونشرت داليدا صورها مع عمرو دياب، عبر حسابها الرسمي بموقع «إنستجرام»، وظهر وهو يقبلها، وبدأت التكهنات عن  سبب الصور وهل هو (كليب جديدا)  كما حدث مع تداول صوره فى 2021 مع الموديل إنجي كيوان والتى شاركته إحدي الاعلانات أو علاقة حب جديدة تجمع بينهما .





وهذه هى قائمة بالنساء الذين مروا بحياة الهضبة عمرو دياب



إيناس شاهين

ارتبط عمرو دياب فى بداية مسيرته الفنية بإيناس الشقيقة الصغري للفنانة إلهام شاهين وذلك وقت مشاركته بفيلم السجينتان ، الا ان الخطوبة سرعان ما تم فسخها ولسنوات راج أن وراء إنهاء الخطبة إلهام شاهين الا أنها خرجت فى برنامج شيخ الحارة مع الاعلامية بسمة وهبة ونفت ذلك وقالت " كل شىء قسمة ونصيب " وقالت أن شقيقتها كان تبلغ 17 عام فقط وقتها .




شيرين رضا

هى الزوجة الأولى لعمرو دياب وأنجب منها ابنته الكبري نور ، وشيرين رضا هى ابنة الاستعراضى الكبير محمود رضا مؤسس فرقة رضا للفنون المسرحية . تزوجا عام 1989 ولم تستمر علاقتهم سوي 3 أعوام فقط وانتهت بالطلاق ، ولم يعلن اى من الطرفين أسباب الطلاق الا أنهما ظلا على علاقة ودية بسبب ابنتهم ، وظهرت شيرين رضا مع الهضبة فى فيديو كليب أغنية " متخافيش " والذى تم تصويره فى منزلهم .

وألمح الهضبة إلي أن قوة شخصيتها هى سبب إنفصالهم فى لقاء مع الاعلامي مفيد فوزي بقوله" السبب الحقيقي هو ضرورة وجود قائد واحد لسفينة الزواج وفضلت أكون لوحدي " .






زينة عاشور

هي الزوجة الثانية لعمرو دياب ووالدة أبناءه جني و كنزي وعبد الله وهي ابنة رجل الأعمال السعودي محمد عاشور ، كانت من معجبات الهضبة وشاهدها فى احدي حفلاته وتطورت علاقتهم للزواج ،عملت كستايلست للهضبة بعد زواجهما في الكثير من كليباته ، تعيش فى العاصمة البريطانية لندن منذ سنوات عديدة رفقة أبنائها الذين تلقوا تعليمهم هناك .

حتى اليوم لا يعرف أي شخص إذا كانت زينة قد انفصلت رسميًا عن عمرو دياب او ما زالت على ذمته.



هدي الناظر 

تولت اعمال عمرو دياب منذ العام 2007  وأصبحت مديرة لشركة ناى التى تتولى إنتاج اعماله الفنية، شاع على مدار سنوات أنباء حول ارتباطهم بل وذهب البعض الى أنهم تزوجا وهى أنباء لم ينفيها اى من الطرفين ، الا ان علاقتهم انتهت مطلع عام 2019 بسبب خلافات عديدة أبرزها نفيها علاقته بدينا الشربيني عبر وسائل الإعلام ، مما دفع الهضبة لأن يطلب منها أن تتكلم فى أموره الفنية فقط وقالت تقارير صحفية أن الغيرة بين دينا الشربينى وهدي الناظر هو ما أنهي علاقته بالأخيرة

اضافة اعلان

 






 

دينا الشربيني 


ارتبط بالفنانة الشابة دينا الشربيني فى 2017 وعلى مدار 3 سنوات بدأت بمشاهدتهم معا فى الكثير من الاماكن ثم نفى مديرة اعماله لعلاقتهم ثم ظهورها معه فى حفلاته وجميع تحركاته داخل وخارج مصر  الا ان الانفصال وقع بينهم فى 2020 ، وتعد علاقتهما محيرة لأنه لا توجد أى معلومة مؤكدة ان كانت مجرد قصة حب أم انه زواج غير معلن ، رغم ظهورهم معا فى الكثير من الحفلات والمناسبات الرسمية خلال فترة ارتباطهم .

 وعبر عمرو دياب عن حبه لدينا الشربيني بمشاركتها في فيديو كليب "أماكن السهر" في أغسطس 2020 ، وكان أول ظهور لها كـ"موديل"، كما قام عمرو دياب بوضع الموسيقى التصويرية لمسلسليها التلفزيونيين "زي الشمس" و"لعبة النسيان"، وتم عرضهما على التلفزيون في رمضان 2019 و2020، وتحدثت تقارير صحفية أن سبب الانفصال هو رغبة دينا الشربينى فى زواج معلن وانجاب الأطفال .