برعايه:

اتحاد الكرة يبلغ الأهلي والزمالك بعقوبات كهربا ومرتضى منصور

  • +
  • -
مرتضى منصور
مرتضى منصور- رئيس الزمالك المعزول
بعث مسئولو اتحاد الكرة المصري، اليوم خطابات رسمية إلى إداراتي إيقاف كهربا ومرتضى منصور على أبواب الأهلي والزمالك بخصوص العقوبات الموقعة على محمود كهربا، لاعب الشياطين الحمر ومرتضى منصور، رئيس الأبيض المعزول.اضافة اعلان

وأصدرت لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد المصري لكرة القدم، قرارا بإيقاف محمود كهربا، لاعب النادي الأهلي، 12 مباراة وغرامة مليون جنيه، نتيجة الشتائم التي وجهها مع جماهير فريقه بعد مباراة القمة الأخيرة بالدوري.

وحصل مسئولو النادي الأهلي، اليوم الثلاثاء على نسخة رسمية من قرار لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد المصري لكرة القدم.

بينما قررت لجنة الانضباط، حرمان مرتضى منصور من دخول الملاعب لمدة شهرين وغرامة مالية قدرها 300 ألف جنيه نتيجة سب وشتم محمود عبد المنعم كهربا، لاعب النادي الأهلي ولقد تم إبلاغ الزمالك اليوم بالقرار بصورة رسمية.

وينوي مسئولو النادي الأهلي، الاستئناف على قرار لجنة الانضباط والأخلاق لدى لجنة التظلمات في اتحاد الكرة المصري الذي يوقف عقوبة محمود كهربا بصورة مؤقتة لحين صدور القرار النهائي.

أما موقف مسئولو نادي الزمالك غير واضح في ذلك قرار عزل مرتضى منصور من رئاسة النادي اليومين الماضيين بقرار من القضاء الإداري نتيجة حبسه لمدة شهر بسبب سب محمود الخطيب، رئيس الأهلي، مارس الماضي ولكن الأمور سوف تتضح في الايام القليلة المقبلة.