برعايه:

النقابة تستدعي أحمد سعد بعد ارتداء "حلق وقميص شفاف" والعقوبة المنتظرة

  • +
  • -
أحمد سعد
أحمد سعد


كشف محمد عبد الله المتحدث باسم نقابة الموسيقيين في مصر، عن موقف النقابة من الفنان أحمد سعد، بعد ارتدائه ملابس شفافة وقرط في أذنه خلال الحفل الذي أحياه في جدة، واصفاً الإطلالة بـ "غير لائقة".اضافة اعلان

وأكد محمد عبد الله، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى، ببرنامج "صالة التحرير"، أنه سيتم استدعاء المطرب المصري لسماع وجهة نظره ولفت انتباهه لضرورة مراعاة اختيار إطلالات تناسب الأعراف والتقاليد، ولا تسيء لسمعة الفن المصري.


وقال المتحدث باسم نقابة الموسيقيين: "أي فنان يزور بلد أخرى ينشر فنه وفن بلده إلى الدولة التي يزورها، مشيراً إلى أن الفنان يأتي له بعض الإحباط من الروتين فيلجأ إلى سلوكيات جديدة ربما تخالف الأعراف والتقاليد، ولا يوفق في اختيار ملابسه الجديدة".

كما أكد محمد عبد الله، المتحدث باسم نقابة الموسيقيين، أن أحمد سعد فنان محترم، ولديه صوت قوي وكل الشعوب تحب تسمعه، وحب يجرب حاجة جديدة ولكنها وسعت منه.

أما عن دور النقابة وموقفها، أشار إلى أن النقابة سوف تستدعي أحمد سعد كي تناقشه وتعرف تفاصيل ما حدث، موضحاً أن النقابة لها علاقة بملابس الفنانين والمطربين، وتسألهم عنها حال إثارتها الجدل.

وأوضح أن أحمد سعد لم يحالفه الحظ في اختيار الملابس، موضحًا أن العقوبات تكون متدرجة وأول مرة لا تكون العقوبات كبيرة.

وحول حقيقة إلغاء حفل أحمد سعد المقبل، المقرر إقامته في القاهرة، لفت عبد الله إلى أن مجلس النقابة لم يجتمع لاتخاذ موقف وربما يكون من بين إجراءات النقابة إلغاء الحفل.