برعايه:

"فكره منفرد ومتدلعين على حسه"... أبرز رسائل نجوم مصر لـ تركي آل الشيخ

  • +
  • -
2023_5_4_15_43_22_479
نجوم مصر ويتوسطهم تركي آل الشيخ
في الفترة الأخيرة ظهر دور المستشار تركي آل الشيخ، مع الفنانين والنجوم المصريين، وهو ما جعل عدد من النجوم يوجهون إليه رسائل شكر على الاهتمام من جانبه، بعضهم واجه هجوماً واسعاً بسبب الإفراط في الشكر مما أغضب بعض المصريين، ومن أبرز النجوم الذين وجهوا إلى رئيس هيئة الترفيه رسائل دعم وشكر.اضافة اعلان

شيرين عبدالوهاب:
وجهت الفنانة شيرين عبد الوهاب، رسالة شكر لرئيس هيئة الترفيه المستشار تركي آل شيخ في أعقاب حفلها الأخير بجدة.

وخلال لقائها مع برنامج "عرب وود"، قالت شيرين عبد الوهاب: "سيادة المستشار تركي آل شيخ احنا بنتدلع على حسه وإحنا مبسوطين إن الايد اللي ممدودة لينا صاحبة ذوق رفيع وهو فنان في كل حاجة في حياته وفي اختياراته وفي كل شيء".

وأضافت شيرين عبد الوهاب: "بنحبك وبنموت فيك ربنا يخليك لينا".




أحمد سعد:
قطع مخرج حفل الفنان أحمد سعد، الأغنية بطلب من المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، الذي أجرى مداخلة هاتفية للترحيب بالجمهور.

وقال تركي آل الشيخ: "إن شاء الله تقضون سهرة حلوة والبرنامج القادم أحلى وأحلى في جدة وكل مناطق المملكة بفضل قيادتنا الحكيمة ودعم مولاي وسيدي".

وتابع: "يا أحمد سعد أنا بحبك وبحب صوتك، والناس كتير ما يعرفوش إنك جامد في الأغاني الكلاسيك فعايز اسمع حاجة لبليغ حمدي، أنا في النصف الثاني من الكرة الأرضية وعايز أسهر النهاردة على صوتك لحاجة من بليغ حمدي".

ورد أحمد سعد: "عينينا المكالمة دي عزيزة علي قلبي والله، وعايز أقول لك حاجة هغنيها لك من قلبي سيدي يا مدلعنا يا جدع يا أصيل روق جمعنا يا كبير يا كبير اليوم ده بتاعنا يا كبير يا كبير". 




يسرا:
وجهت الفنانة يسرا شكراً خاصاً لـ آل الشيخ بعد دعوتها لحضور حفل "روائع الموجي".

وقالت يسرا: خالص التقدير والمحبة لمعالي المستشار تركي آل الشيخ، دائما داعم ومحب لفناني مصر ومقدر للفن الأصيل والجميل، كان ليا كل الشرف إني أكون مدعوة في حفل رائع جمع بين عشاق العظيم محمد الموجي".
واختتمت حديثها قائلة: "دائما ناجح ومساند وصاحب فكر منفرد يا أبوناصر".




كريم عبد العزيز:
شكر كريم عبد العزيز عبر صفحته الرسمية على فيسبوك، تركي آل الشيخ بسبب الاطمئنان على والده بشكل دائم أثناء مرضه.

وكتب: "كل الشكر والتقدير للاخ العزيز معالي المستشار تركي ال الشيخ علي سؤاله الدائم عن صحه والدي".

وتابع" أدام الله المحبه والأخوة بيننا …وبين الشعبين الشقيقين مصر والمملكة العربية السعودية".




محمد فؤاد:
تعرض النجم محمد فؤاد، لهجوم شديد من قبل الحمهور المصري، بعد تصريحاته الأخيرة في حفله الأول بالمملكة العربية السعودية، بسبب وصفه للشعب السعودي أنه من علّم الجميع الأخلاق والكرم، وأفضل الشعوب على وجه الأرض.

وخلال المؤتمر الصحفي الذي تلى الحفل، قال فؤاد تصريحات أخرى، قائلاً: "السعودية فوق الجميع، من لا يحب السعودية في قلبه مرض، السعودية هي الشمعة المضيئة اللي نمشي وراها حتى لقاء الله عز وجل، وهي بلد الكل، وفي قلب الجميع، والعزيزة على قلب كل عربي وكل مسلم".

كشف الفنان محمد فؤاد خلال تصريحات صحفية بمؤتمر على هامش حفله الأخير في جدة عن العديد من التفاصيل الخاصة بعودته للغناء بعد غياب سنوات.

وتحدث "فؤاد" بالمؤتمر حول نجاح الحفل وعن سعادته بالتواجد على أرض المملكة العربية السعودية وتوجيه الشكر للمستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه.

وبسؤاله عن عودته للسينما خلال الفترة المقبلة قال "معالي المستشار تركي آل الشيخ أبدى نيته إنه هيعملي أكبر فيلم سينمائي إحنا عملنا فيلم إسماعيلية رايح جاي وفتح السينما لكل جيل الشباب، الفيلم اسمه قلب في نيويورك".