برعايه:

سر "لعبة الأرقام" على الفيسبوك... طريقة غامضة للتعرف على حبيبك!

  • +
  • -
1
تعبيرية
أثارت لعبة جدلًا واسعًا، وتصدرت "التريند"، على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" خلال الساعات القليلة الماضية، وسط تساؤلات رواد السوشيال عن ماهية هذه الأرقام.اضافة اعلان

وتُسمي بـ "لعبة الأرقام"، وتبدأ من 901 لـ 926، وليست بجديدة حيث قد ظهرت هذه اللعبة في عام 2013، وابتكرها رواد السوشيال للتواصل مع بعضهم البعض بشكل غامض، لا يعرفها سوى اثنين فقط، فيما يظل الآخرون في حيرة. 

وكانت تعتمد على اختيار رقم لا تخبر به أحدًا، وأرسله في رسالة خاصة لصديق على الفيس بوك، فيأخذ هو هذا الرقم، ويضعه في "استوري واتساب"، ثم يقول رأيه في صاحب هذا الرقم، أو يوجّه له نصيحة ما، أو يذكر موقفًا طريفًا حدث بينهما، دون ذكر اسمه، وهكذا لا يفهم كثيرون سوى طرفا اللعبة. 

ولكنها حظيت بشعبية هائلة خلال الساعات الماضية، حيث نجح رواد موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، في إعادة استخدامها مرة أخرى، كوسيلة لإظهار الإعجا بشخص ما أو التلميح له بحبه بطريقة غامضة، بدلًا من البوح بمشاعرك بصراحة.

فعلى سبيل المثال، ترمز الأرقام من 1 لـ 26 إلى أول حرف من الشخص الذي تحبه.

كما يشير الرقم 901 إلى "I love a"، و903: "I love c"، و911: "I love k"، حتى رقم 926. 

وعن تفاعل رواد السوشيال ميديا مع اللعبة، جاءت أبرز التعليقات: "أنا نمت صحيت لقيت الفيسبوك كله الأرقام دي"، و"ياريت حد يفهمني"، و"ايه حوار الأرقام دا مش فاهمين حاجة".

وعلق آخرون: "البنات مقسومة نصين 913، و901", و"كلها حروف توكسيك"، "دي أرقام جلوس ولا إيه".