برعايه:

زوجة تقتل زوجها حرقا بالشرقية.. واليوم أولى جلسات محاكمتها

  • +
  • -
محكمة
محاكمة
تنظر محكمة جنايات الزقازيق في محافظة الشرقية، اليوم السبت، أولى جلسات محاكمة ربة منزل متهمة بـ قتل زوجها حرقًا داخل مسكن الزوجية في قرية المجفف التابعة لدائرة ونطاق مركز شرطة ديرب نجم في محافظة الشرقية.اضافة اعلان

تعود أحداث القضية لشهر فبراير الماضي، عندما تلقت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية، إخطارًا يفيد بورود بلاغ بنشوب حريق في منزل بقرية المجفف التابعة لدائرة ونطاق مركز شرطة ديرب نجم وانهيار أحد جدران المنزل جراء الحريق، فيما أسفر الحادث عن مصرع أحد الأشخاص.



بالانتقال والفحص تبين من التحريات الأولية وفاة الشاب محمد خ ع، 30 سنة، جراء الحريق، فينا تبين وجود شبهة جنائية في الواقعة، وتوصلت التحريات إلى أن الحريق اندلع بفعل فاعل.



توصلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب الواقعة عزة ع، 31 سنة، ربة منزل، مقيمة في دائرة مركز شرطة ديرب نجم، وأنها قد قتلت الشاب المحني عليه زوجها، حيث استغلت نومه وسكبت بنزين في الغرفة وأشعلت النيران ليودي الحريق بحياة المجني عليه.



تم ضبط المتهمة، وبمواجهتها أقرت بما أسفرت عنه التحريات، وبالعرض على جهات التحقيق في مركز شرطة ديرب نجم وجهت لها تهمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد وقررت إحالة المتهمة محبوسة إلى المحاكمة الجنائية في محكمة جنايات الزقازيق.